الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس مياه سوهاج: مجموعات التنشيط وصلت بالتحصيل 80%

المصدر: جريدة الجمهورية 8/2/2016

كتب أحمد الداوي وثريا عبدالرسول:

أكد المهندس ناجح إبراهيم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اعتماد 32 مليون جنيه لخطة الإحلال والتجديد للشبكات و15 مليوناً لأعمال الصيانة لـ 8 محطات مياه سطحية و42 نقالي مدمجة و192 ارتوازية و7 صرف صحي علي مستوي المحافظة.

أوضح ناجح دخول 3 محطات مياه الخدمة خلال العام الحالي وهي ساكسكا بمركز طما "طاقة 1000 لتر في الثانية" بتكلفة 250 مليون جنيه وأولاد سالم بمركز دار السلام بتكلفة 255 مليون جنيه وشطورة بتكلفة 319 مليون جنيه لتصل نسبة التغطية لمياه الشرب إلي 96% من محطات المياه السطحية و31% من المياه الارتوازية.. كما ارتفعت نسبة التحصيل إلي 80% ومستحقات لدي المشتركين 100 مليون جنيه بعد التعاقد مع 400 محصل لدعم التحصيل وتكليف لجان من 11 مجموعة أسبوعياً لتنشيط عملية التحصيل وللتفاوض مع أصحاب الوصلات "الخلسة" للتعاقد معهم بينما وصلت نسبة الفاقد من المياه إلي 26% منها 13% وصلات خلسة.

أشار إلي إمكانية التحصيل من خلال "فوري" الشهر القادم مع تفعيل إجراءات الحجز الإداري ورفع الدعاوي في حال التقاعس عن التصالح لأصحاب الوصلات الخلسة مع تطبيق العدادات المسبوقة الدفع حيث تقوم الشركة القابضة بإجراءات طرح شراء 5 آلاف عداد وسيتم تجربتها في الأحياء الحضرية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع